خطوة واحدة تفصل ديبالا عن الانتقال إلى باريس سان جيرمان

تفاصيل انتقال ديبالا الى باريس سان جيرمان

أصبح النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن خطة الأخير لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وذلك بعد وصول المفاوضات بين ممثلو اللاعب والنادي الفرنسي إلى درجة متقدمة.

وأكدت التقارير الصادرة اليوم الأحد أن ديبالا كان قريبًا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد أو توتنهام الإنجليزيان في الفترة السابقة إلا أن خلافات بين الطفرين في المفاوضات حالت دون اتمام الصفقة قبل ان يدخل باريس سان جيرمان في مفاوضات مع اللاعب ويقترب من حسم الصفقة .

وأشارت المصادر أن مسئولي إدارة باريس سان جيرمان سيجتمعون مع ممثلي للاعب يوم الثلاثاء المقبل لوضع اللمسات النهائية على الصفقة والاتفاق على كافة تفاصيل العقد بين الطرفين وأكدت التقارير أنه لا توجد أي خلافات بين اللاعب والنادي فيما يخص حقوق الصور والعمولة .

وذكرت بعض التقارير إلى ان ديبالا هو اللاعب البديل للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي بات قريبَا من الرحيل عن النادي الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري وأكدت أن صفقة ديبالا ستنعش خزينة يوفنتوس بـ 70 مليون يورو وهو ما سيساعد السيدة العجوز في التعاقد مع إيكاردي من إنتر ميلان .